الجمعة، 24 فبراير، 2012



شكرا  لشباب 24 فبراير

على مبادرتهم الشجاعة

بتذكير السلطة والمسئولين

بأن الكويت تسع الجميع

البدوي مع الحضري

والسني مع الشيعي

     -----------------------------------------------

اللهم ارحم شهدائنا الابرار

لولا الله وتضحيات شهدائنا

لما بقى لنا وطن

               

الأحد، 29 يناير، 2012







كبر العمايـم تصدعنـي بغيـر اصـلاح
شطـار في لفـها لكـن بغيـر اصـلاح
في طيها الجـهل مع سـاس الغبـاوة لاح
شـالفايـدة هالكبـر لفـه بليـا نـفع
لا منفعـه للوطـن لا علـم بـه منتـفع

الجمعة، 27 يناير، 2012


قمة الطائفية بالاولى من الجانبين 


وكس بخت ناخبين الثالثة


ومسكينة ياكويت




همسة من القلب للدكتور حسن جوهر :

(لاتستوحش طريق الحق لقلة سالكيه ) 


 

الجمعة، 20 يناير، 2012



اهالي الدائرة الثالثة  مبروك عليكم مرض الزهايمر






الله يطيح حظكم

كل سافل ومنحط ومرتشي تركضون وراه ؟؟؟


الخميس، 19 يناير، 2012

  

 الله لا يبارك فيكم ولا يوفقكم

يا ناخبين الثالثة

اذا انجحوا هالثلاثة

السافل

البويه


الجاهل والمنحط


والدائرة الاولى

لاتصيرون خبول وتنتخبون

الحرامي والمعتوه




الجمعة، 23 سبتمبر، 2011

الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

الثلاثاء، 2 أغسطس، 2011

    

لن ننسى غزو الجمهورية العراقية

على دولتنا الكويت الحبيبة

يوم 2 - 8   لن ننساه الى قيام الساعة









اللهم ارحم شهدائنا الابرار

وفك قيد اسرانا

الثلاثاء، 26 يوليو، 2011

الثلاثاء، 22 مارس، 2011



موقلنا لكم يا أهل الحل والعقد 

الوطن

الدار

سكوب

العدالة

أصحاب شركات الفتن بإمتياز

برعاية رئيس مجلس الوزراء
____________________

شناطرين ؟؟ تبون الكويت تحترق

علشان تتحركون !!!

الثلاثاء، 15 مارس، 2011



1 - عذاري وين الماي وينه

2 - وصخلة الفريج ماتحب الا التيس الغريب

3 - جلدٍ مو جلدك جره على الشوك

4 - انا والغريب على أخوي

5 - الكرسي أعز من عيالي


الجمعة، 11 مارس، 2011





هل من بصير ؟؟

النهار صار طويل والليل قصير حيل

والحرارة زادت حتى الثلج مو ملحق عليها

الجمعة، 4 مارس، 2011



ليش الخوف من حرية التعبير

وانتقاد أوضاع خاطئة مليئة بالفساد

فالمثل يقول :

امشي عدل يحتار عدوك فيك

الجمعة، 18 فبراير، 2011



تونس ، ثورة شعب ضد الفساد
مصر ، ثورة شعب ضد الفساد
الجزائر ، ثورة شعب ضد الفساد
اليمن ، ثورة شعب ضد الفساد
ليبيا ، ثورة شعب ضد الفساد

البحرين الخليجية ،، طائفيين يسعون للانقلاب على الحكم ؟؟
_______________________________________

ملاحظة : الشعوب العربية لها مطلب محدد

( العدالة ، المساواة ، الحرية والكرامة الانسانية )



الثلاثاء، 1 فبراير، 2011

الخميس، 9 ديسمبر، 2010






 في أيام ذكرى الأحرار

تهان كرامة الأحرار

_________________________

يقيناً ماتفعله السلطة بالفترة الأخيرة دليل على

انها وصلت الى مرحلة اليأس مع الشعب الحر


والسبب 







الاثنين، 6 ديسمبر، 2010


نهرج ياكويت ما نضب




1000000 مبروك لابطال الازرق

ولاهل الكويت ولكل محبين هالارض الطيبة

وهذي أبلغ رسالة وجهوها رجال الازرق

بأن طموح اهل الكويت دائما وابدا

المركز الاول في كل زمان ومكان

وفي كل المجالات 

 وفالنا كأس آسيا باذن الله

قولوا آمين يا اهل الكويت


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الجمعة، 3 ديسمبر، 2010

مبروك

مبروك لنا مرتين

فوز الازرق وفالنا الكاس انشاء الله



والفوز الكبير لنا كخليجيين وعرب 



_________________________________________

نغزة قوية : هكذا يكون حب الوطن 

وهذه هي التنمية  الحقيقية

مافعلته قطر الصغيرة بحجمها والكبيرة العظيمة بأفعالها


 درس لكل عاشق للكراسي على حساب الوطن